كبرياء الزمالك المفقود في أرض الأشباح .. كأس الرابطة يكشف عورة كارتيرون !

كبرياء الزمالك المفقود في أرض الأشباح .. كأس الرابطة يكشف عورة كارتيرون !

بنتائج مخذلة، وأداء باهت طوال الـ3 مباريات، ومستوى كارثي للاعبين البدلاء، وعدم ظهور أي ناشئ بالشكل المطلوب.. الزمالك بلا زمالك في بطولة كأس الرابطة، 11 شبح لا يُرى يرتدي قميص الزمالك.

دخل الزمالك مسابقة كأس الرابطة بعدة أهداف، كان أهمها وفق ما صرح باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض هو “تجهيز العناصر البديلة، ومنح الفرصة للعائدين من الإصابة، والدفع باللاعبين الناشئين”..

لكن لا جدوى، لم يجد الزمالك أي استفادة من تلك المسابقة التي تقام خلال فترة التوقف الدولي نظراً لارتباط المنتخب المصري بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

ولعب الزمالك 3 مباريات ببطولة كأس الرابطة، بدأها الفريق أمام إنبي وأنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ثم خاض الفريق مباراته الثانية أمام فاركو وخسر الفريق بهدفين نظيفين، وكان عزاء الزمالك في تلك المباراة هو وجود عدد كبير من اللاعبين الناشئين في تلك المباراة أمام فريق يلعب بعناصره الأساسية.

عاد الزمالك إلى خوض المباراة الثالثة أمام غزل المحلة، ربما بدوافع مختلفة دون النظر إلى الاعتماد على الناشئين ودفع بتشكيل من لاعبي الفريق الأول بإستثناء حسام عبد المجيد.

تشكيل الزمالك في مباراة غزل المحلة:
حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي – حازم إمام
خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – يوسف إبراهيم”أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم- رزاق سيسيه.
خط الهجوم: عمر السعيد.

خسر الزمالك مرة أخرى.. بثلاثية نظيفة بلا رأفة، بلا أداء، دون أن يستفيد الزمالك بأي شئ من المسابقة، حتى اللاعبين الناشئين لم يبلوا أداءاً حسناً في المباريات الـ3 .. ويبدو أن هناك قصور في قطاع الناشئين بتقديم كل من حسام عبد المجيد ومحمد حمدي وأحمد زكي ومحمد حسام “بيسو” وحمدي علاء وسيف فاروق جعفر وسيد عبدالله ويوسف أسامة نبيه وغيرهم.. لم يفز الزمالك بأي لاعب من القطاع.

حتى اللاعبين البدلاء لم ينجح منهم أن يقدم المستوى المطلوب ، 11 شبح في أرض الملعب دون أن يضع منهم أي بصمة لتكشف مسابقة كأس الرابطة عورة باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك الذي لم يستفد بأي شئ من تلك المسابقة، والتأكد من عدم وجود أي بديل قادر على صناعة الفارق في غياب اللاعبين الأساسيين، ليدفع الزمالك ضريبة حرمانه من القيد في فترة الإنتقالات وعدم إبرام صفقات قوية، لتعويض لاعبين استهلكوا بدنياً لعدم وجود بدلاء لهم.

ملحوظة .. الزمالك لم يسجل أي هدف في المواجهات الثلاثة!

شارك برأيك .. من المسؤول عن النتائج التي وصل إليها الزمالك في كأس الرابطة؟

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap