ADS
اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة غير متوقعة.. وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي يشيد بمرتضى منصور قبل الانتخابات – فيديو

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر للجان السابقة التي تولت مسؤولية نادي الزمالك حتى عودة المستشار مرتضى منصور، مضيفا أن عدد المرشحين في انتخابات الزمالك مؤشر جيد للديمقراطية.

وأشار إلي أن انتخابات نادي الزمالك ستجرى في مواعيدها المحددة، مؤكدا أن مديرية الشباب والرياضة في الجيزة تتابع التجهيزات وتم وضع خطة.

وأضاف” صبحي” خلال تصريحات لقناة “صدى البلد” :” كل اللجان جت في وقت صعب ونشكرهم جدًا على الجهد المبذول في الفترة الصعبة اللى تولوا فيها مهمة النادي واستطاعوا الحفاظ على الكيان”.

وفي مفاجأة غير متوقعة أشاد صبحي بسعي المستشار مرتضى منصور لإجراء الانتخابات وتطبيقه لخطة الوزارة، داعيا كبار نادي الزمالك بالوقوف خلف النادي حتى الخروج بالعملية الانتخابية على أكمل وجه.

وتابع :” المستشار مرتضى منصور بيطبق كل التعليمات القانونية، ونتمنى أن الجماهير تحافظ على هذا الكيان العظيم وان شاء الله الانتخابات تخرج بصورة جيدة”.

وأكد ” صحبي” :” بنحاول نوصل النادي إلى العملية الانتخابية، واكيد السنة اللى فاتت المجريات اللى حصلت فيها هي أزمة وخلصت وخلاص عايزين نبص فيها للقدام”.

وعن أزمة العامري فاروق، قال إن الوزارة ليس لها علاقة بأزمته ولكن الوزارة ساندت النادي الأهلي وما اتخذه من إجراءات قانونية حتى صدر الحكم القضائي بقانونية فوز العامري فاروق.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close