موسيماني يمر بأزمة جديدة بسبب رباعي الأهلي

موسيماني يمر بأزمة جديدة بسبب رباعي الأهلي

كشف أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، عن وجود 4 إصابات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، متنوعة، مُشيرا إلى أن الرباعي سيغيب عن التدريبات خلال الفترة القادمة.

وقال طبيب الأهلي أن حسام حسن مهاجم الفريق، يغيب عن التدريبات الجماعية لمدة تصل إلى أسبوعين، موضحًا أن اللاعب خضع للأشعة، صباح اليوم السبت، أثبتت إصابته بشد في عضلة السمانة.

ويبدأ حسام حسن مهاجم الفريق تنفيذ برنامج تأهيل بدني بداية من الإثنين المُقبل؛ للتعافي من الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة المقاولون العرب ولم يستكمل بسببها اللقاء.

وفي السياق ذاته، أوضح أبو عبلة أن محمد محمود لاعب الأهلي يغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لمدة تصل إلى 10 أيام يعود بعدها للمشاركة مع الفريق؛ بسبب شكواه من آلام العضلة الخلفية.

إقرأ أيضا | أشرف قاسم يفجر مفاجأة حول تكفل الزمالك بعلاجة : لم يتواصل معي احد !! والخطيب قام بزيارتي !؟

وخضع صلاح محسن مهاجم الأحمر، لجراحة تثبيت مشطية القدم صباح اليوم السبت في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وأوضح أبو عبلة أن اللاعب كان يعاني من كسر في مشطية وجه القدم ولذلك احتاج للتدخل الجراحي الذي تم إجراؤه بنجاح.

وأشار طبيب الفريق إلى أن صلاح محسن سيغيب لمدة تتراوح ما بين 7 إلى 8 أسابيع عن صفوف الفريق يخضع خلالها لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل، مُشيرا إلى أن حالته مستقرة بعد إجرائه للجراحة اللازمة وسيخضع لمتابعة يومية تحت إشرافه لحين بدء تنفيذ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل.

وفي الإطار نفسه، خضع أحمد نبيل “كوكا” ظهير الأهلي، خضع لفحوصات طبية دقيقة خلال الأيام الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأوضح أبو عبلة أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب أثبتت حاجته لراحة سلبية تصل إلى شهر ونصف؛ بسبب معاناته من بعض مضاعفات كورونا التي لا تظهر إلا من خلال تلك الفحوصات.

وأشار طبيب الفريق إلى أن حالة اللاعب مستقرة تماما ولا يعاني من أي أعراض كورونا ومعاناته من المضاعفات حالة باتت شائعة يتعرض لها بعض الرياضيين بعد الشفاء من كورونا حاليا.

وأكد أبو عبلة أنه منح اللاعب الراحة السلبية اللازمة في إطار المتابعات الدورية التي يجريها على كل اللاعبين بعد شفاء كل منهم بفيروس كورونا.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap