ADS
اخبار الزمالك

ميدو يكشف عن فضيحة حدثت بين صفوف المنتخب المصري بأمم افريقيا ٢٠٠٤ وشارك في ارتكابها – فيديو

كشف أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن فضيحة مُدوية حدثت في معسكر منتخب مصر عام 2004 ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال ميدو خلال تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورت”: “انا تشاجرت مع كل الناس، مع حسن شحاتة وممدوح عباس ومرتضى منصور، وتارديللي، وعصام عبد المنعم، لكن على الجانب الآخر هناك آخرين لم أتشاجر معهم مثل الكابتن محمود الجوهري، والكابتن محسن صالح”.

وبسؤاله، هل كانت تسيطر على المنتخب وقت الكابتن محسن صالح وتختار اللاعبين؟، أجاب ميدو: “بالقطع لا، مباراة الكاميرون 2004 وسأروي ما حدث بالضبط، انا كنت أحد قادة منتخب مصر، كنت لاعبا في مرسيليا وسجلت هدف في شباك ريال مدريد، فكنت من النجوم الذين عليهم تركيز إعلامي خلال البطولة، مع صامويل إيتو والحاج ضيوف وأوليفر كانو”.

وأضاف: “المباراة الثالثة الجزائر كانت تواجه زيمبابوي ونحن كنا نواجه الكاميرون، قبل المباراة بيوم كان هناك نجمان كبيران في المنتخب منزعجين جدا لأنهما لم يلعبا أساسيان في مباراة الجزائر، والمصيبة الكبيرة التي واجهتنا في هذه البطولة رغم إننا كنا نمتلك لاعبين يستطيعون حصدها، إلا أنه كان هناك إنقسام كبير في الفريق”.

وواصل: “اللاعبون الكبار الذين لم يلعبون بشكل أساسي في أول مباراتين، يوم مباراة الكاميرون صباحا كان هناك 5 أو 6 لاعبين في المسبح بالفندق ويمزحون، الفريق حدث فيه إنقسام كبير جدا”.

واستكمل: “ولأول مرة أعلن أن قبل المباراة بيوم استدعاني الكابتن محسن صالح والكابتن صلاح حسني وقالوا لي إذهب وقل لـ فلان سوف تبدأ أساسيا غدا من هؤلاء اللاعبين الكبار، وذهبت للاعب بالفعل فقال لي انا مُصاب رغم إنه كان سليم، وقال إنسى انا لن ألعب”.

وأردف: “عدت لمحسن صالح وأخبرته، فطلب مني أن أذهب للاعب أخر وأقول له إنه سيلعب أساسيا، وبالفعل ذهبت له في الغرفة وقلت له سوف تلعب أساسيا، قال لي (لو جبتولي مين مش هلعب إنسى وحياة أولادي ده إللي حصل)”.

وزاد: “عدت للكابتن محسن وأخبرته، فقال لي إذًا سنلعب 3 – 4 – 3، أحمد بلال مهاجم وأنت ستلعب ناحية اليسار، فقلت له لا، وانا بالفعل تدخلت في أمرين فقط، قلت له انا لن ألعب جناح أيسر، وسأجلس احتياطيا أفضل وطارق السعيد يلعب في هذا المركز، لأنني لا أجيد اللعب في هذا المركز”.

واسترسل: “الأمر الثاني الذي تدخلت فيه في مباراة الكاميرون قلت للكابتن محسن صالح أرجوك ابدأ بـ حسام غالي لأنه لاعب جيد، وبالفعل بدأ وحصل على جاشزة أحسن رجل في المباراة”.

تعليقات الزوار

close