مين يشهد للعروسة.. تعليق خاص من أحمد شوبير على مستوى نجله مصطفى في مباراة الأهلي والجونة

مين يشهد للعروسة.. تعليق خاص من أحمد شوبير على مستوى نجله مصطفى في مباراة الأهلي والجونة

علق الإعلامي أحمد شوبير على مشاركة نجلة مصطفى شوبير في مباراة الأهلي والجونة التى جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية.

وأكد شوبير أن المباراة شهدت مشاركة عدد من العناصر المميزة من ناشئي الأهلي خلال اللقاء الذين استطاعوا الظهور بشكل جيد، وعلى رأسهم مصطفى شوبير والذي قدم مباراة على مستوى عالي

وتعادل الأهلي مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة، في مباراة كانت متوسطة من حيث الأداء الفني للفريقين.

وقال “شوبير” :” الناس بدأت تتكلم على مصطفى شوبير بعد مباراة الجونة وأنه حارس كويس وعنده موهبة وأنه الكلام اللى كان بيتقال عنه عن فكرة المجاملة مش مظبوط”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” الناس اكيد شافت ان فيه حارس مرمى موهوب وعنده القدرة وأن فكرة الأهلى ز يتعاقد مع حارس مرمى انتهت”

ومن جانبه أكد المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني أنه فضل الاعتماد على الحارس مصطفى شوبير، ونجل الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي السابق، بدلا من الدفع بعلي لطفي، الذي قد يحرس عرين الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية، تعويضا لغياب محمد الشناوي المشارك مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وأوقعت قرعة كأس رابطة الأندية الاهلى في المجموعة الثانية والتي تضم لجواره كل من سموحة، البنك الأهلي، الجونة، الإسماعيلي، المقاولون العرب.

 

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap