ADS
اخبار الزمالكميديا الزمالك

والد حازم إمام يكشف موقف نجله من تجديد تعاقده مع الزمالك وحقيقة العروض الخارجية – فيديو

كشف محمد إمام والد حازم إمام قائد نادي الزمالك موقف نجله من تجديد تعاقده مع إدارة الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن حازم يتمنى أن يختم حياته في نادي الزمالك

وينتهى عقد حازم إمام مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويسعى مجلس إدارة الفارس الأبيض تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وقال “والد حازم إمام” :” حازم بدأ حياته في نادي الزمالك وهو عنده 6 سنوات وهو حاليا عنده 33 عام، وبالتأكيد هو يتمنى أن يختم حياته في نادي الزمالك، وده بعيدًا عن العروض اللى اتقدمت لحازم خلال الفترة الماضية”.

وأشار :” من خمس سنين تقريبًا كان تقريبًا نفس الموقف وكان حازم في عز مجده والزمالك كان فيه أزمة مالية وجدد تعاقدة مع النادي هو ومحمد عبد الشافي، خاصة ان الناس ماشية معايا بشكل كويس”.

وأضاف “والد حازم” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” ببارك عودة المستشار مرتضى منصور مرة أخرى لنادي الزمالك، لكن حازم أحد أبناء الزمالك وشرف لينا ان يكمل حياته الكروية في نادي الزمالك، ومع احترامنا الكامل لكل الأندية لكن الزمالك في حتة تانية”.

وأوضح والد حازم إمام :”فيه وكلاء لاعبين بيكلموا حازم على بعض العروض لكن حازم إمام نفسه يكمل مع الزمالك وينهى حياته في الزمالك”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close