اخبار الاهلي

أزمة في سلة الأهلي.. و اوجوستي على حافة النيران.. وسطو مرتقب

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن نشوب أزمة حادة بين إدارة النادي الأهلي، والأسباني أوجستي بوش مدرب الفريق الأول لكرة السلة، بسبب مستوى محترف الفريق الأمريكي مايكل طومسون.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الأهلي ومسئوليه غير مقتنعين بالمستوى الذي يقدمه اللاعب مع الفريق وترى أنها في حاجة إلى تغييره قبل انطلاق المنافسات القوية في الموسم الحالي.

وعزز موقف الأهلي هجوم جماهير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والذي عبروا عن غضبهم من مستوى اللاعب الأمريكي وأكدوا أنه لا يقدم أي طفرة مع الفريق الأول ولابد من تغييره.

وأوضحت التقرير أن الأهلي يستعد لخطف يورك سبنسر محترف فريق المصرية للاتصالات وأن إدارة الأهلي أتمت الاتفاق مع اللاعب بالفعل ليكون بديل طومسون في الفريق .

وأفادت التقارير أن اوجستي رفض كافة الانتقادات الموجهة للمحترف الأمريكي وأكد أنه مسؤول عن التعاقد معه وكذلك عن نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وشهدت الفترة الماضية تراجع في نتائج فريق السلة في الأهلي، وكان آخرها خسارة الفريق أمس قمة الجولة الختامية للمرحلة الترتيبية لدوري السلة، أمام الاتحاد السكندري على صالة الشاطبي في الإسكندرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة