اخبار الكرة العالمية

الحضري يرفض طلب طارق سليمان قبل مواجهة مصر ونيجيريا

قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: ” إن عصام الحضري مدرب حراس المنتخب الوطني أجرى اتصالات هاتفيا بطارق سليمان المدرب المؤقت للمنتخب والذي يقود تدريب الحراس في الكاميرون لحين تعافى الحضري من الإصابة بفيروس كورونا”.

وتابع: “طالب الحضري من طارق سليمان تنفيذ نفس البرنامج التدريبي الذي درب حراس المرمى عليه في الفترة الأخيرة دون تغيير في البرنامج سواء على صعيد الفقرات الفنية أن توقيت الفقرات”.

وواصل: “رفض الحضري مقترحات طارق سليمان لتغيير البرنامج التدريبي وفق رؤية المدرب المؤقت، مؤكدا أن هناك برنامج معد مسبقا وجميع الحراس تعودوا عليه، رافضا تخفيف الحمل التدريبي للحراس ليلة المباراة”.

وسيبدأ منتخب الفراعنة مشواره في البطولة بمواجهة نيجيريا غدًا الثلاثاء، قبل أن يلاقي غينيا بيساو في 15 من الشهر الجاري، ويختتم دور المجموعات أمام السودان في 19 يناير.

وفوجئ الجهاز الفني لمنتخب مصر، بإيجابية عينة عصام الحضري حارس مرمى الفراعنة، والتي أجريت الجمعة الماضي وبناء عليه تخلف عن السفر مع بعثة المنتخب إلى الكاميرون، وتم اصطحاب طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي بديلا له.

ومن المقرر أن يطير الحضري إلى الكاميرون لتولي تدريب حراس المرمى وذلك فور إعلان سلبية عينة الكشف عن فيروس كورونا، على أن يعود طارق سليمان، إلى القاهرة لاستكمال مهمته مع المنتخب الأولمبي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!