اخبار الكرة العالمية

بسبب الإعلام .. طلب هام من ضياء السيد لكيروش حول دوره في المنتخب

أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية etc أن ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني اشتكى من ترديد نغمة تجاهله في الجهاز الفني للفراعنة، وطلب من كيروش التحدث عن الدور الذي يقوم به في الجهاز لوسائل الإعلام حتى لا يتمادى البعض في ترديد هذه النغمة.

وأضاف شبانة أن السيد أوضح في جلسة جمعته بكيروش، أن الصمت الطويل عن الدور الذي يلعبه في الجهاز، أدى إلى إطلاق الشائعات عن تجاهله وتهميش دوره في المنتخب، مطالب المدرب البرتغالي بوضع حد لهذه الشائعات.

وأكد ضياء السيد لكيروش، أنه لا يعمل تحت القيادة الفنية للمدرب العام الآخر، روجر ردي سا، والذي أكد في تصريحات للصحافة الجنوب أفريقية قبل أيام، أنه يقود ثلاثة مدربين مصريين في الجهاز الفني للمنتخب، وبالطبع يقصد ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري.

وتحدثت تقارير إعلامية خلال الفترة الماضية عن تهميش دور ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني من خلال تعمدي البرتغالى كارلوس كيروش عدم الاعتماد عليه

وكانت تقارير قد أشارت أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لا يعتمد على الجهاز المعاون له في المنتخب و يتعمد تهميش أدوارهم الفنية

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة