اخبار الكرة العالمية

بعد إلغاء المؤتمر الصحفي .. شكوى جديدة ضد منتخب مصر في الكاميرون

يستعد منتخب مصر لخوض لقاء هام وشرس أمام نظيره المغرب في دور ربع النهائي لبطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون بداية من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

وأفادت تقارير إخبارية أن هناك عدد كبير من الوكالات الإعلامية تقدمت بشكوى ضد منتخب مصر تغيير ملعب المران الرئيسي قبل مواجهة المغرب.

ومن المقرر ان تنطلق مباراة منتخب مصر والمغرب على ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي غدًا الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وحسب ما نشر موقع “في الجول” فإن عدد من الوكالات الإعلامية التي تغطي البطولة تقدمت بشكوى ضد منتخب مصر بسبب تغيير ملعب المران الرئيسي للمنتخب دون إخبار المحطات المسؤولة عن تغطية البطولة.

كان المنتخب الوطني قد أدى مرانه اليوم على الملعب الفرعي لستاد أولمبييه في الثالثة والربع عصرًا بعد موافقة اللجنة المنظمة على طلب البعثة بذلك بعد ابلاغها رسميًا بتقديم موعد مباراة الغد لمدة سلعة لتقام في الرابعة عصرًا بدلا من الخامسة مساء بتوقيت الكاميرون .

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرر إلغاء المؤتمر الصحفي لمنتخب مصر ر قبل مواجهة المغرب في كأس أمم أفريقيا 2021، والتي ستقام غدًا في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة

وجاء قرار الكاف بسبب عدم حضور كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري إلى القاعة في الموعد المحدد رغم الانتظار لساعة إضافية

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة