اخبار الكرة العالمية

بعد اختياره رجل مباراة مصر وغينيا بيساو .. محمد صلاح كنا محظوظين

اختير محمد صلاح قائد المنتخب الوطني لكرة القدم، رجل مباراة مصر وغينيا بيساو التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت في ثاني جولات دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية.

وعلق محمد صلاح نجم المنتخب الوطني على فوز الفراعنة على غينيا بيساو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، مشيرًا إلى أن المنتخب المصري أهدر العديد من الفرص خلال اللقاء

وقال “صلاح” : “الحمدلله كنا محظوظين في مباراة النهاردة وضيعنا فرص كتير والقائم شال أهداف كتير، قدمنا اليوم مباراة كبيرة وأهدرنا العديد من الفرص و العارضة منعت اهداف محققه لنا، ولكن كنا نستحق المكسب اليوم”.

وأضاف “صلاح” في تصريحات عقب اللقاء :”هارد لك للمنتخب الغيني عمل مبارة كبيرة ، سنركز في مباراة السودان المقبلة وان شاء الله سنفوز بها”.

وأوضح “صلاح” :”يمكن أحنا أقل المنتخبات اللي موجود فيها محترفين بس لازم نكون علي قلب رجل واحد كلنا البطولة هي أغلى هدف بالنسبالي وان شاء الله أقدر أحقق بطولة لبلدي وأفرح الشعب المصري”.

وأكد “صلاح” تصريحاته : ” سعيد بالفوز في المباراة. لا يهمني من يسجل ومن لا يسجل كنت أحاول مساعدة الفريق.. المهم أن نفوز، واليوم نجحنا في ذلك”.

واختتم “صلاح” :” كنا محظوظين بعض الشيء في نهاية المباراة، ولكن إن شاء الله القادم أفضل و سيتحسن الأداء”

وبشكل عام شارك محمد صلاح مع المنتخب الوطني في 74 مباراة قبل لقاء غينيا بيساو، سجل خلالها 43 هدفاً، وصنع 24 هدفاً آخر لزملائه بالفريق.

وجاء تشكيل المنتخب ضد غينيا بيساو كالتالي ، محمد الشناوي في حراسة المرمى، عمر كمال ، أحمد حجازي ، محمود الونش ، أيمن أشرف في الدفاع، عمرو السولية ، محمد النني ، عبد الله السعيد في الوسط، محمد صلاح ، عمر مرموش ، مصطفى محمد في الهجوم.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!