اخبار الكرة العالمية

بعد الهجوم على لاعبي المنتخب .. محمد صلاح يفاجئ الاستديوهات التحليلية بطلب خاص

حرص محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي على توجيه رسالة خاصة إلى الجماهير المصرية والاستديوهات التحليلية قبل مواجهة مصر وكوت ديفوار

المنتخب المصري يواجه نظيره كوت ديفوار غدا الأربعاء في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون

وقال “صلاح” : “نحن منتخب مصر وحتى نفوز يجب أن يصل للاعبين أن الجماهير بأكملها خلف الفريق، هذا الأمر لن يؤثر في محمد صلاح لأنني ألعب للمنتخب منذ عشر سنوات هناك لاعبون آخرون ينضموا لأول مرة وهم إن شاء الله المستقبل”.

وأضاف “صلاح” في المؤتمر الصحفي للقاء : “هذه نصيحتي للناس ولا أهاجم أحدا وليس من مصلحتي ذلك، أتمنى أن تشجعون المنتخب وهدفكم المنتخب مثلما كان يحدث في الماضي”.

وتابع “إذا كنت تحب مصر ومنتخب مصر يجب أن تشجع المنتخب وليس لاعب بعينه، أنت تضر اللاعب وتجعله يشعر أنه أهم من المنتخب وهذا غير صحيح لا يوجد لاعب أهم من المنتخب حتى أنا أو أي شخص آخر”.

ووجه صلاح رسالة لـ الاستديوهات التحليلية : “أيضا رسالتي للناس في الاستوديوهات أتمنى أن يكون الكلام عن المنتخب بالكامل وليس فرد أو اثنين، أنا لا أتابع ولكن هناك من يتابع ويتأثر بذلك”.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الهجوم في البرامج الرياضية المصرية على بعض لاعبي المنتخب المصري، وذلك بسبب المستوى السيئ الذي ظهر عليه المنتخب في دور المجموعات في البطولة

واختتم حديثه “كونوا خلف المنتخب حتى نهاية البطولة وبعد ذلك تحدثوا عن لاعب لاعب، هناك لاعبون لم يلعبوا بطولة الأمم الأخيرة، إذا أردتم أن يفوز المنتخب فيجب أن يتحد الجميع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة