اخبار الكرة العالميةاخبار الاهلي

بعد تصريحات كيروش وغضب رابطة الأندية.. شوبير يكشف عن كوارث صادمة لأول مرة!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجآت مُدوية بشأن تصريحات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن تفاجئه بعدم لعب مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 30 من الشهر الماضي، على الرغم من أنه أبلغ مسؤولي اتحاد الكرة باستئناف الدوري بشكل طبيعي.

وشدد كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، أمس الأحد، أنه تفاجئ بقرار توقف الدولي يوم 27، ليرد عامر حسين المسؤول عن وضع الجدول أمس عبر البرامج الرياضية بأنه لم يخطره أحد بذلك. إقرأ التفاصيل من هنا

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي، صباح اليوم الإثنين: “كيروش قال إنه تفاجئ أنه ليس هناك مباريات في الدوري حتى 30 ديسمبر، وأكد أنه أخطر اتحاد الكرة بذلك وأنه سيبدأ معسكره يوم 1 يناير”.

وتابع: “أمر غريب جدا!، والسؤال لماذا لم تُلعب مباراة الأهلي وبيراميدز؟، الذي ينظم بطولة الدوري هي رابطة الأندية، والمسؤول عن المنتخب هو اتحاد الكرة، الأجندة الدولية كانت يوم 27 ولكنها اختيارية وللأندية الحق في الاحتفاظ بلاعبيها حتى 3 يناير”.

وأضاف: “لا يوجد تعاون بين رابطة الأندية واتحاد الكرة، ومجلس الجبلاية لا يريد أن تنجح الرابطة ولم يكن يريد من البداية إجراء انتخاباتها، لأن تم عملها رغما عنهم، مثل أن الانتخابات القادمة لاتحاد الكرة ستجرى رغما عن الموجودين حاليا في الاتحاد، لأنهم يُخيل إليهم أن اتحاد الكرة مكتوب باسمهم في الشهر العقاري، وهذا لم ولن يحدث”.

وواصل: “كيروش أبلغ اتحاد الكرة بأنه يريد أن يتم لعب الجولة بالدوري وأنه سيبدأ معسكره في يناير، ولكن إدارة اتحاد الكرة لم تبلغ رابطة الأندية، وبالتالي الأخيرة طبقت اللائحة وأعلنت التوقف من بداية الأجندة الدولية يوم 27”.

واستكمل: “اتحاد الكرة أيضا لم يُبلغ اتحادات الكرة الأخرى مثل تونس بأن من حق النادي الأهلي الاحتفاظ بعلي معلول حتى يوم 3، وبالتالي اللاعبين المحترفين غادروا مصر مبكرا، وهذا ما جعل الرابطة أيضا تلتزم بالأجندة”.

وأردف: “أما الذين يربطون ما حدث بعدم لعب مباراة الأهلي وبيراميدز، ما المشكلة؟ هل الأهلي سيخضى مواجهة بيراميدز أو الأخير (هيدوس) على الأهلي، في الآخر هي مباراة بثلاثة نقاط، ولكن اللوم والهجوم جاء على رابطة الأندية، وهذا نتيجة عدم وجود تعاون بينها وبين الاتحاد”.

واختتم: “على الاتحاد القادم أن يعي جيدا أن الرابطة ولدت لتبقى، والأمر الثاني لابد أن يكون هناك منسق مابين الرابطة وبين الاتحاد”.

https://www.youtube.com/watch?v=pDLV71h13Ok&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!