اخبار الكرة العالمية

جمال علام يغضب ويحسم الأمر بعد تضارب التصريحات بين عامر حسين وأبو الوفا بشأن مصير كأس مصر

رد عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة والاتحاد المصري لكرة القدم، على سؤال وجه له بشأن مصير كأس مصر النسخة الماضية.

وكان اتحاد الكرة قد رفض استكمال بطولة الكأس الخاصة بالموسم الماضي والتى صعد فيها الزمالك الى الدور نصف نهائي وكان من المقرر أن يواجه فريق أسوان، بينما كان الأهلي يواجه نظيره بيراميدز في دور الـ 8، والفائز يواجه بتروجت في دور نصف النهائي.

وقال عامر حسين خلال تصريحاته ببرنامج “جمهور التالتة” عبر قناة “أون تايم سبورت 2”: “لا أستطيع أن أقول قرار الآن إلا عندما أرى توقيتات كأس مصر الجديد والارتباطات التي لدينا”.

وأثار رد عامر حسين لغطا كبيرا، خاصة بعد تضارب تصريحاته مع محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة، والذي أكد أن كأس مصر الموسم الماضي ألغي بالفعل.

إقرأ أيضا | ميدو يفتح النار على مسؤولي اتحاد الكرة بسبب كأس مصر

وقال أبو الوفا نصًا خلال تصريحاته بقناة الزمالك أمس: “بطولة كأس مصر النسخة الحالية وصلنا للدور الـ 32، اما النسخة الماضية فقد انتهت خلاص، وموضوع عدم الحديث فيه يكون أفضل”.

وأضاف: “النسخة الماضية من الكأس يعتبر ألغي بالفعل، والنسخة الجديدة لعبنا فيها حتى دور الـ 32”.

وأتم: “الرؤية كانت واضحة من وقت سابق حول إلغاء النسخة الماضية من بطولة الكأس خاصة مع لعب النسخة الجديدة والوصول حتى الدور الـ 32 من البطولة”.

وأكدت بعض المصادر الصحفية، أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة، غضب بشأن تلك التصريحات المضاربة، وشدد على ألا يتحدث أي عضو من أعضاء اتحاد الكرة عن ملف كأس مصر إلا بعد أن يجتمع المجلس ويتخذ القرارات المناسبة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!