اخبار الكرة العالمية

تعرف على نتيجة مسحة محمد أبو جبل والحضري قبل 24 ساعة من مواجهة مصر ونيجيريا

خضع الثنائي عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم ومحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الوطني، لمسحة كورونا أمس الأحد، وظهرت قبل قليل نتيجة المسحة.

وأكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها أعضاء بعثة المنتخب الوطني الذين تخلفوا عن مصاحبتها إلى الكاميرون سلبية مسحة كل من عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى ومصطفى صادق أخصائي العلاج الطبيعي.

ومن المقرر أن يسافر الثنائي إلى الأراضي الكاميرونية على أول طائرة للحاق ببعثة المنتخب المصري قبل مواجهة نيجيريا

وسيبدأ منتخب الفراعنة مشواره في البطولة بمواجهة نيجيريا غدًا الثلاثاء، قبل أن يلاقي غينيا بيساو في 15 من الشهر الجاري، ويختتم دور المجموعات أمام السودان في 19 يناير.

وفوجئ الجهاز الفني لمنتخب مصر، بإيجابية عينة عصام الحضري حارس مرمى الفراعنة، والتي أجريت الجمعة الماضي وبناء عليه تخلف عن السفر مع بعثة المنتخب إلى الكاميرون، وتم اصطحاب طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي بديلا له.

ومن المقرر أن يطير الحضري إلى الكاميرون لتولي تدريب حراس المرمى وذلك فور إعلان سلبية عينة الكشف عن فيروس كورونا، على أن يعود طارق سليمان، إلى القاهرة لاستكمال مهمته مع المنتخب الأولمبي.

فى السياق ذاته، أكدت نتائج المسحة الطبية التى أجريت اليوم إيجابية مسحة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس البعثة، دون ظهور أعراض، فيما جاءت نتائج مسحات جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإدارى سلبية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!