اخبار الكرة العالمية

حسام حسن يتغنى بقدرات لاعب الزمالك قبل مواجهة مصر و المغرب

يرى حسام حسن نجم المنتخب المصري السابق والمدير الفني للاتحاد السكندري أن أحمد سيد زيزو نجم وسط الزمالك والمنتخب المصري، هو نجم الفراعنة خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

ونجح احمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك في الظهور بشكل جيد خلال بطولة كأس الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون خلال دقائق اللعب التى منحها له البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب.

وقال “حسام” :” أفضل أن يبدأ زيزو لقاء الغد، خاصة انه مهم جدًا ويستطيع صناعة الفارق وهو نجم المنتخب في البطولة مع الشناوي، لانه بينزل دايما بيضيف للمنتخب وليه قيمة في المنتخب”

وأشار “حسام” :” شايف إن زيزو مهم جدًا في بداية اللقاء، ولو نزل في وسط المباراة اكيد هيمثل إضافة للمنتخب”

وأضاف “حسام” خلال استضافته في برنامج ” اللعيب” على قناة “mbc” مصر :” زيزو عندة ميزات كبيرة جدًا منها القوة البدنية في عملية الدفاع والقوة الهجومية اللى عنده”.

وتابع :” اعتقد ان تريزيجيه وصل لحالة بدينة تسمح ليه انه يبدا لقاء غدًا امام المغرب بدلًا من عمر مرموش، خاصة أن فيه خبرات عند تريزيجيه أفضل من مرموش”

وأكد “حسام” :” لابد من استغلال الكرات الثابتة للمنتخب المصري، خاصة أن المنتخب المغربي يمتلك سلاح قوي جدًا في الكرات الثابتة ويتم تنفيذها بنفس أسلوب الملاعب الأوروبية”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة