اخبار الكرة العالمية

رئيس الإسماعيلي في تصريح ناري: “الفريق راجع تاني ويلوم الجماهير على الهواء” – فيديو

علق المهندس يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي على تصدر فريقه للمجموعة الثانية في بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

وتأهل فريق الإسماعيلي لنصف نهائي كأس الرابطة متصدرا المجموعة الثانية، وذلك بعد الفوز على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم فى نسختها الأولى.

وقال “الكومي”: “الإسماعيلي راجع، ومن كان يراهن على أن الإسماعيلي سيهبط هذا لن يحدث، نحن نريد لم الشمل، ونعيد مثلث الكرة المصرية الأهلي والزمالك والإسماعيلي”.

وأشار :” دعمنا الفريق بعناصر جديدة وأضفنا لاعبين من الشباب وسجلنا جميع اللاعبين، نريد من إدارة طلائع الجيش الحارس بتاعهم والنبي”.

وأضاف “الكومي” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :” “نحن عائدون بقوة، عندما استلمنا النادي لم نكن نعرف أن نفعل شيء، الآن دعمنا الفريق وسيعود بالاستفادة”.

ووجه رئيس الإسماعيلي رسالة حادة إلى الجماهير قائلا  :” عيب أن يحضر 100 مشجع من جماهير الإسماعيلي، عليهم أن يحضرون ويدفعون قيمة التذكرة، نريد على الأقل 1000 كل مباراة، نحن دفعنا كثير ودعمنا الفريق، نريدكم أن تحضرون وتدفعوا ثمن التذكرة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة