اخبار الكرة العالمية

رد قوي من رئيس رابطة الأندية على تصريحات كيروش بشأن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز – فيديو

تحدث النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية على تصريحات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني والتي تحدث من خلالها عن توقف بطولة الدوري قبل كأس الأمم الإفريقية، وتأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز.

وقال “دياب” :”الهدف الأساسي لرابطة الأندية هو استكمال بطولة الدوري، ولعب أكبر قدر من جولات البطولة، خاصة في ظل التوقفات الكثيرة داخل البطولة”.

وأشار :” بالتأكيد الجميع خلف المنتخب الوطني وعلى استعداد تقديم كافة المساندة له، وبعد قرعة الدوري حصل اجتماع وحيد مع مسؤولي اتحاد الكرة”.

وأضاف “دياب” في تصريحات لبرنامج “البريمو” على قناة “تن” : كان طلب اتحاد الكرة هو أنه في الأجندات الدولية يتم إيقاف الدوري قبلها بيومين من أجل منح الجهاز الفني فرصة لعب أكبر عدد من المواجهات الودية أي قبل يوم 27 ديسمبر الماضي”.

وتابع :” في حال حدوث أي تغيير في خطة المنتخب فالطبيعي أن يخاطب اتحاد الكرة رابطة الأندية من أجل التنسيق على موعد إيقاف البطولة”.

وأكد “دياب” :” الأمر ليس له علاقة بمواجهة الأهلي وبيراميدز، بجانب أنه تم التأكيد منذ البداية أنه في حال إقامة كأس الأمم في موعدها سيتم إلغاء الجولة الثامنة من المسابقة”.

وكان البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب قد أحرج رأبطة الأندية، من خلال تصريحاته اليوم الأحد بأن بطولة الدوري كان من المقرر أن تستمر حتى يوم 30 ديسمبر الماضى وهو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري قبل تأجيل البطولة.

شاهد:


 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!