اخبار الكرة العالمية

شبانة: يكشف خلاف بين كيروش وجهازه المعاون قبل السفر للكاميرون

أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية etc أن البرتغالي كارلوس كيروش أخبر مساعديه رسميا بالسفر إلى الكاميرون بقائمة من 25 لاعبا، واستبعاد الثلاثي محمد حمدي ومروان حمدي وإبراهيم عادل.

وأضاف شبانة أنه دارت نقاشات كبيرة بين كيروش ومعاونيه حول خطورة السفر بالقائمة منقوصة من ثلاثة لاعبين في ظل الظروف التي يعيشها العالم وانتشار الوباء بقوة في الأيام الأخيرة.

وتابع أن كيروش ولم يقتنع برأي معاونيه مؤكدا أنه لن يسافر بكل هذا العدد من اللاعبين، وشهدت النقاشات حدة كبيرة من جميع أفراد الجهاز الفني.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني قد أعلن في البداية عن ضم 25 من قائمة المنتخب، قبل أن يعود ويعلن ضم ثلاثة لاعبين جدد من أجل الاستعانة بهم

كما أكد محمد شبانة أن مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة جمال علام، سيرصد مكافأة مالية قدرها 500 ألف جنيه لكل لاعب في المنتخب حال الفوز بكاس الأمم الإفريقية التي تقام هذا الشهر بالكاميرون.

وأضاف شبانة أن المجلس سيدعم المنتخب بالمكافآت لتحقيق انجاز كروي في بداية مهمته الجديدة، ليكون بداية العهد حصد الألقاب موضحا أن المكافأة سيتم توفيرها من خزينة اتحاد الكرة من خلال الرعاة والمداخيل الأخرى.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!