اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف الأسباب الحقيقية وراء استدعاء مدرب الأهلي السابق للجهاز الفني لـ منتخب مصر – فيديو

أوضح الإعلامي أحمد شوبير أسباب تعيين طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، بديلا لـ عصام الحضري مع المنتخب الأول بعد إصابة الأخير بفيروس كورونا.

وأعلن اتحاد الكرة إصابة عصام الحضري بفيروس كورونا، وتقرر عدم سفره مع البعثة إلى الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، واستعان كيروش بـ طارق سليمان ليحل محله.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر “أون سبورت إف إم”: “البعض قال أن كيروش اختار طارق سليمان بديلا لـ عصام الحضري لأنه كان مدرب الأهلي، أو إنه سيظل في منصبه بدلا من الحضري، وهذه كلها اجتهادات”.

وتابع: “طارق سليمان مدرب حراس المنتخب الأولمبي، وطبيعي إن لو حدث أي ظرف أن يتولى مدرب الأولمبي مسؤولية المنتخب الأول، هذا هو الأمر ببساطة، وليس هناك أي شئ مما تردد عن أنه جاء لأنه كان مدرب الأهلي السابق”.

إقرأ أيضا | كوبر يحرج كيروش على الهواء بسبب استبعاد طارق حامد من منتخب مصر!! فيديو

وأضاف: “المنتخب سيجري المسحة اليوم، وانا (حاطط إيدي على قلبي) ولا أعرف سبب خوفي، أخشى أن تكون هناك حالات إيجابية، لأن المنتخب سافر بعد محايلات لـ كيروش إلى الكاميرون بـ 26 لاعب”.

واختتم: “واللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا إتخذت قرار جيدا بإمكانية كل منتخب استدعاء لاعبين من قائمة الـ 40 لاعب للمشاركة في البطولة إذا حدث أي ظرف طارئ”.

https://www.youtube.com/watch?v=Ijya5UQn8q0&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!