اخبار الكرة العالمية

عامر حسين يعاود الهجوم على كيروش مرة أخرى : “حد بلغة يقول الكلام ده عليا” – فيديو

رد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في رابطة الأندية، وعضو اتحاد الكرة المصري، على تصريحات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري بسبب توقف بطولة الدوري قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية.

وكان البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري قد أعلن في وقت سابق أنه تفاجي بإيقاف الدوري بشكل مبكر وأنه كان يرغب في اسمرار البطولة حتى يوم 30 ديسمبر الماضي، وهو ما أثار غضب عامر حسين من المدرب البرتغالي في تلك الفترة.

وقال ” عامر” :” كيروش لم يخبرنا بأي شيء يتعلق بمتطلبات المنتخب حول التوقفات أو الأجندة الدولية، والمدرب جاء من قطر إلى إجازته الرسمية ولم يتواصل معنا بشأن أي طلبات”.

وأشار :” تضايقت في هذا التوقيت بسبب اننا نسعى توفير كافة طلبات المنتخب ونلتزم بمواعيد الأجندة الدولية، وأكيد حد قاله يقول كده واتوقع ان من خلال عشرتي داخل الاتحاد ان حد بلغة علشان يطلع من موضوع عدم استعداد المنتخب قبل البطولة اطلع واقول انا كنت متفق مع الرابطة اننا نلعب الدوري حتى يوم 30″.

وأضاف “عامر” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “اون تايم سبورت 2 ” :” اللى بلغة كان لازم يقرا اللي مكتوب في نهاية الجدول المعلن أنه في حال إلغاء بطولة كأس الأمم الإفريقية ستلعب مواجهات في الدوري يوم 30 ديسمبر الماضي”.

وتابع :” علشان نقدر نلعب أي مباراة في الدوري في وقت الأجندة الدولية في إجراءات معينة لازم نعملها زى اننا لازم نشوف الأندية اللى عندنا لاعبين دوليين في المنتخبات الأخرى”.

وأوضح :” كتبنا عبارة في حال إلغاء البطولة في نهاية الجدول المعلن لأنه حدث ضغط كبير على الاتحاد الإفريقي من قبل الاتحاد الدولي من أجل إلغاء أو تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

واختتم ” حسين” : “كان لدي تخوف أن الأندية تقوم بإعطاء إجازات اللاعبين ولا تستطيع جمع اللاعبين في حال إلغاء البطولة بشكل رسمي”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!