اخبار الزمالك

عامر حسين يفتح النار علي كيروش : ” اول مرة اشوف مدرب مش عاجبه طول فتره التوقف الدولي ” !!!

هاجم عامر حسين عضو رابطة الأندية، تصريحات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بشأن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز ببطولة الدوري قبل انطلاق معسكر المنتخب من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب قد أحرج رأبطة الأندية، من خلال تصريحاته امس الأحد بأن بطولة الدوري كان من المقرر أن تستمر حتى يوم 30 ديسمبر الماضى وهو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري قبل تأجيلها.

وقال عامر حسين، هو بلغ حد ببرنامجه!، هو بيتكلم في سره مثلا، ولا حد بعتلنا ولا قالنا حاجة.

وتابع، موقف غريب جدا من كيروش، أنا أول مرة أشوف مدرب زعلان إنه واخد فترة التوقف الدولي كاملة!.

وواصل :”كان يجب على الأندية مخاطبة الاتحادات الأخرى والحصول على موافقتهم بشأن بقاء الدوليين ووقتها كنا سنخوض مباراة الأهلي وبيراميدز، ووقت تأجيل اللقاء كنا ملتزمين بموعد الأجندة الدولية”.

وتابع :” انا مستغرب من كيروش، كل المشادات والمشاكل قبل ذلك بسبب أن الجهاز الفني للمنتخب يريد وقت أطول للمعسكر، ولكن لأول مرة تكون المشادة بسبب أن الجهاز الفني يريد وقت أقل للمعسكر وكان يريد أن تُلعب جولة أخرى في الدوري، ونحن كان في ذهننا أننا بذلك نخدم المنتخب”

وأختتم :” ليس من حق الأهلي أو بيراميدز أن يطلبوا تأجيل مبارتهما بالدوري لأن هذه ضمن الأجندة، وأرى أن تصريحات كيروش غريبة وغير منطقية”.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!