اخبار الكرة العالمية

كيروش يتجاهل انتقادات الشعب المصري على أداء المنتخب أمام غينيا بيساو

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على فوز المنتخب على منتخب غينيا بيساو في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

وتجاهل كيروش الانتقادات التي يتحدث عنها الشعب المصري على مستوى المنتخب الوطني خلال المواجهات الأخيرة، وتحدث عن الأداء الجيد للمنتخب خلال مباراة غينيا بيساو

وقال “كيروش” :” بدأنا المباراة بشكل جيد اليوم ولم يكون هناك توتر، كان من الممكن أن نسجل أكثر ولكن لسوء الحظ ارتطمت 3 كرات بالقائم”.

وأشار :”نهدي هذا الفوز والمجهودات والتضحيات التي قام بها اللاعبون إلى كل الجماهير المصرية.. بعد 3 أو 4 أيام من التوتر والضغوطات، أظهر اللاعبون شخصية قوية واستطاعوا أن يخرجوا من عنق الزجاجة ومن هذا الموقف الصعب”.

وفاز منتخب مصر بصعوبة على منتخب غينيا بيساو 0/1، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جرت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

بهذه النتيجة عاد منتخب مصر للانتصارات بعد الخسارة من نيجيريا بهدف في الجولة الأولى، وحصد الفراعنة أول 3 نقاط له في أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، وأصبح في المركز الثاني بينما غينيا بيساو في المركز الثالث بنقطة وحيدة.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!