اخبار الكرة العالمية

ليلة المباراة .. لاعبو منتخب مصر يتحدثون عن مواجهة نيجيريا – فيديو

عرض الإعلامي مهيب عبد الهادي خلال برنامجه “اللعيب” المذاع على قناة ” mbc” مصر رسائل خاصة من لاعبي المنتخب المصري قبل ساعات من مواجهة منتخب نيجيريا.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره النيجيري في السادسة مساء اليوم الثلاثاء ضمن افتتاح مشوار المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون

ومن جانبه قال أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك :” البدايات في أي بطولة بتكون هامة جدًا، المباراة هتكون صعبة جدًا وإن شاء الله نستعد لها بشكل كويس، واحنا هنلاعب منتخب كبير اسمه نيجيريا لكن احنا برضوا اسمنا منتخب مصر”

وأضاف “زيزو” :” لما بتلعب في أي نادي كبير زي الزمالك مش بركز على لاعب معين لكن بركز على الفريق بشكل عام ونيجيريا منتخب كبير”.

ومن جانبه قال محمد شريف مهاجم النادي الأهلي :” في البطولة مفيش ماتش سهل حتى لما هتعدى من منتخب نيجيريا، المواجهات المتبقية في المجموعة بعد كده صعبة سواء مباراة غينيا أو السودان”

وقال “أكرم توفيق” ظهير أيمن المنتخب والنادي الأهلي :” كل ماتش لوحدة بطولة ونركز دائما على أخطاء المنافسين، وعايزين نكون مركزين دايما وفي حالة فنية عالية جدًا”.

وتابع :” لازم نموت نفسنا علشان خاطر الجماهير، وايًا كان الفريق اللى هيقابلك في النهاية هما 11 لاعب ضد 11 لاعب واكيد نيجيريا منتخب قوي لكن منتخب مصر أقوى”.

وأختتم ” أيمن أشرف” مدافع المنتخب والنادي الأهلي تصريحات لاعبي المنتخب قائلا :” البداية دائما مهمة والمرة دى جاية مع منتخب قوي وان شاء الله نقدر ندرسهم كويس ونقدر نحقق الـ 3 نقاط لأنهم مهمين في انطلاقة البطولة”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!