اخبار الزمالك

محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك يوجه رسالة هامة لـ محمود علاء في عيد ميلاده

حرص محمد أبو العلا نجم نادي الزمالك السابق على الاحتفال بعيد ميلاد محمود علاء نجم دفاع الزمالك خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “زملكاوي” على قناة ” الزمالك”.

وحرص الحساب الرسمي لنادى الزمالك، على تهنئة محمود علاء مدافع الفريق ومنتخب مصر، بمناسبة عيد ميلاده الـ31، حيث إنه من مواليد 1 يناير 1991.

وقال ” أبو العلا” :” محمود علاء تعرض لفترة قاسية من الانتقاد، وراد لاعب مستواه يقل لكن هو تحدى نفسه وعاد لمستواه وشفناه هذا الموسم هو اللاعب المركز وفرض نفسه يكون في منتخب مصر”.

وأشار :” محمود علاء كان يجب أن يتواجد في بطولة كأس العرب وشايل خط دفاع الزمالك وبيصحح أخطاء زمايله ورغم الصعوبات قدر يوقف تاني على رجله”.

وأضاف “أبو العلا” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” محمود علاء من أول الموسم ضمن اسم أو أسمين بيكون من نجوم مباريات الزمالك، وهو لاعب لا يفتعل مشاكل مع أي مدرب وبيقبل الانتقاد وبيشتغل على نفسه ويعود”.

وتابع :” عاوز اكد على إصراره واشيد بروحه العالية وأنه يرجع تاني ويحط كارتيرون في حيره لاختيار احد الثلاثي الدفاع محمود علاء والونش ومحمد عبدالغني والـ 3 مميزين”.

وأكد ” أبو العلا” :” كل لاعب في العالم بيكون عنده فترات دورب لكن بيقاتل وبيرجع نفسه ومحمود له رصيد عند الجماهير، وببروز محمود علاء يوم عيد ميلاده وبقوله كل سنة وانت طيب وتتألق مع المنتخب وترجع تكسر الدنيا مع الزمالك”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!