اخبار الكرة العالمية

مكافأة ضخمة.. أول هدية من مجلس اتحاد الكرة للاعبي المنتخب لتحقيق الفوز في كأس الأمم

أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية etc أن مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة جمال علام، سيرصد مكافأة مالية قدرها 500 ألف جنيه لكل لاعب في المنتخب حال الفوز بكاس الأمم الإفريقية التي تقام هذا الشهر بالكاميرون.

وأضاف شبانة أن المجلس سيدعم المنتخب بالمكافآت لتحقيق انجاز كروي في بداية مهمته الجديدة، ليكون بداية العهد حصد الألقاب موضحا أن المكافأة سيتم توفيرها من خزينة اتحاد الكرة من خلال الرعاة والمداخيل الأخرى.

وتابع أن المكافأة بعيدة تماما عن مكافآت وزارة الرياضة ومؤسسات الدولة والتي وعد بها وزير الرياضة لاعبي المنتخب في زيارته لهم اليوم الأربعاء.

وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد التقي مساء اليوم بلاعبى منتخب مصر والجهاز الفنى والادارى، وذلك قبل سفر المنتخب إلى الكاميرون للمشاركة فى منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم والتى ستقام فى الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير.

وأكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يتابعكم ويدعمكم، مشيرا الي ان رئيس الجمهورية رياضي ويؤمن بالرياضة، وينتظر منكم إسعاد الشعب المصري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة