اخبار الكرة العالمية

منتخب مصر يتخطى عقبة المغرب ويصعد لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية – صور

نجح المنتخب المصري في تحقيق فوز هام على نظيره المغرب في مباراة ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين.

ونجح المنتخب المصري في الصعود إلى الدور نصف نهائي من البطولة لمواجهة منتخب الكاميرون في الدور قبل النهائي من البطولة.

وتقدم منتخب المغرب في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب تدخل من أيمن أشرف ضد أشرف حكيمي، ليتصدى سوفيان بوفال للكرة ويسددها بنجاح في شباك محمد أبو جبل.

قبل أن ينجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول والتعادل للفراعنة بالدقيقة 53 بعد متابعة ضربة رأسية ارتدت من الحارس ياسين بونو ليودعها الفرعون في الشباك بسهولة.

وأحرز محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر الهدف الثاني أمام نظيره المغرب، بالدقيقة 100 من المباراة

و شهدت الدقيقة 75 اشتباكات بين لاعبي الفريقين بعد كرة مشتركة بين مصطفى محمد وأشرف حكيمي ليتدخل لاعبو الفريقين، فيما أشهر الحكم البطاقة الصفراء لحكيمي ومصطفى محمد.

ومع بداية الوقت الإضافي، اضطر الجهاز الفني لإجراء تبديل بخروج محمد أبو جبل المصاب، ليحل بدلا منه محمد صبحي في ظل إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي.

وبدأ المنتخب المصري بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: عمر كمال عبدالواحد، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، أحمد فتوح

الوسط: أيمن أشرف، عمرو السولية، محمد النني

الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح

 

منتخب مصر يتخطى عقبة المغرب ويصعد لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية - صور منتخب مصر يتخطى عقبة المغرب ويصعد لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية - صور منتخب مصر يتخطى عقبة المغرب ويصعد لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية - صور منتخب مصر يتخطى عقبة المغرب ويصعد لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية - صور منتخب مصر يتخطى عقبة المغرب ويصعد لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية - صور منتخب مصر يتخطى عقبة المغرب ويصعد لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة