اخبار الاهلي

موسيماني يبرر خسارة الأهلي أمام سموحة بثلاثية – فيديو

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين الذين شاركوا اليوم أمام سموحة عائدون من الإصابة بكورونا ويتم تجهيزهم للفترة المقبلة.

وتلقى الأهلي هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف دون رد أمام مضيفه سموحة، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، بالجولة الرابعة من كأس الرابطة.

وأضاف موسيماني: “لا بد أن نعد هؤلاء اللاعبين لكأس العالم للأندية، خاصة أن معظم العائدين من الإصابة بكورونا غير جاهزين بدنيًّا ويفقدون وزنًا بسبب المرض، وهناك لاعبون موجودون مع المنتخبات، ووسط هذه الظروف نسعى لتجهيز جميع اللاعبين خلال الأيام المتبقية قبل انطلاق مونديال الأندية”.

وتابع :”خضنا مباراة اليوم وسط ظروف صعبة، حيث نعاني من الإصابات ومعظم اللاعبين عائدين من الاصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى غياب عدد من اللاعبين الأساسيين لمشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

وأكمل :”اللاعبون غير جاهزين من الناحية البدنية والفنية، وكنا نحتاج مواجهة قوية مثل مباراة سموحة، لتجهيزهم لكأس العالم للأندية، خاصة أنه لم يشاركوا في أي مباراة رسمية منذ نهاية شهر ديسمبر الماضي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة