اخبار الكرة العالمية

تقارير تكشف موقف “الكاف” بشأن المشاجرة بين مصر والمغرب عقب المباراة!!

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن بدء لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في إجراء تحقيقات بشأن المناوشات التي وقعت بين عناصر المنتخب المصري ونظيره المغربي عقب المباراة التي جمعتهما أمس.

والتقى منتخب مصر مع المغرب، أمس الأحد، على ملعب أحمدو أهديجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، في دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، في المباراة التي حسمها الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

ونقلت تقارير صحفية ما حدث بين عناصر المنتخبين خلال النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس عقب نهاية المباراة، وأكدت حدوث مناوشات ومشادات، وصل الأمر إلى أن الحارس الرابع لمنتخب مصر محمود جاد ضرب فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم على وجهه (هذا على حد زعم صحيفة ليكيب الفرنسية).

إقرأ أيضا | انفراجة في معسكر منتخب مصر قبل مباراة الكاميرون

وأوضحت مصادر صحفية أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي، بدأت في التحقيق بالفعل، مع وصول تقارير مراقب المباراة ومنسقها العام، والمنسق الأمني، وأنه من المتوقع أن يتم إصدار قرارات غدًا الثلاثاء بعد الاطلاع على كل البيانات.

وأشار أحد المصادر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر إلى أن ما حدث في الممر مناوشات بسيطة للغاية نتيجة الشحن الزائد للمباراة، وأنه تم الفصل بين المنتخبين.

وشدد على أن الأمر بسيط، رافضا الحديث عن وجود أزمة أو ما يستحق الشكوى أو التحقيق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة