اخبار الكرة العالمية

أبو جبل يرد على منتقدي كيروش .. ويكشف كواليس حواره مع محمد شريف بعد تغييره المثير للجدل – فيديو

دافع محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطني عن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، مؤكدًا أنه مدرب كبير واستطاع إضافة العديد من اللاعبين لمنتخب مصر خلال الفترة الماضية.

وقال “أبو جبل” : “كارلوس كيروش اسم كبير في مجال التدريب ونحاول أن نستفيد منه لأنه يمتلك خبرات كبيرة، ويحاول دائمًا أن نرتقي لأفضل شيء، ولا أعتقد أنه سيرحل، مدرب بخبراته وإمكانياته سيجعلنا نصل إلى مستوى مختلف في الكرة”.

وأضاف “أبو جبل” خلال استضافته في برنامج “الحكاية” على قناة “mbc”مصر : “كيروش لا يعتمد على الدفاع فقط، هل يوجد مدرب يمتلك صلاح وتريزيجيه ومرموش ومصطفى محمد سيدافع فقط، نحن نلعب على الدفاع ونقل الهجمة بشكل سريع”.

وعن تغيير محمد شريف المثير للجدل قال “أبو جبل” : “أما عن خروج محمد شريف، فكنت أقول له انتظر سيأتي الوقت وتشارك، وعندما تشارك ستؤدي، تم احتوائه عقب الموقف الذي حدث، وأي لاعب يشعر بالغيرة على نفسه، بالتأكيد كان حزينًا، ولكنه لاعب كبير يُقدر ذلك”.

وكان البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري قد أشرك محمد شريف أمام الكاميرون ليقوم بإخراجه بعد دقائق قليلة من نزوله الملعب ونزل مكانه أحمد سيد زيزو

وأكد “أبو جبل” : “غير صحيح أن كيروش يكره محمد شريف، وهل المدرب مجبر على ضمه، بالتأكيد لا، لدينا كل لاعب وبديله جيد، كل اللاعبين جاهزين أن يلعبوا في أي مركز”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!