اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

أحمد سليمان يوضح 10 خطط لقائمتة في حال نجاحه في إنتخابات الزمالك

قال أحمد سليمان المرشح على رئاسة نادي الزمالك أن قامته في انتخابات النادي مميزة وتضم قامات وكوادر كبيرة وقوية قادرة على إعادة هيبة الزمالك والتطوير.

وأكد سليمان في حوار لبرنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC: “إذا تحدثت عن قائمتي في الانتخابات فهي تضم رموز النادي وأكبر رجال الأعمال وشخصيات شبابة مبشرة قادرة على إعادة هيبة النادي”.

وأضاف: “التغيير قادم لا محالة في نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية يثقون في الحاجة إلى التغيير والتطوير وتجديد الدماء”.

وشدد، لا أقلق من حل مشكلات الزمالك المالية وأوجه رسالة لأعضاء الجمعية العمومية لأن لدينا شخصيات وكوادر قادرة على حل كل مشكلات النادي”.

وتابع، “لدينا خطة لتسوية الغرامات المالية الكبيرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التي تسبب فيها رئيس المجلس الحالي ولدنيا كوادر ورجال أعمال لديهم القدرة على حل المشكلات المالية وتطوير النادي وإعادة هيبة الكيان الكبير”.

وكشف أحمد سليمان المرشح على منصب الرئيس في قائمة الزمالك الجديد بالانتخابات المقرر لها اليوم الجمعة، أن من ضمن أهدافه حال نجح في الانتخابات سيكون انشاء ملعبين للفريق الأول بالنادي مع انشاء مبنى ادارى خاص باللاعبين وجهازهم الفني وصالة جيم ومركز علاج طبيعي وكل ما يلزم الفريق.

وتابع أحمد سليمان، “سنبدأ العمل بنادي 6 أكتوبر فور نجاح القائمة، ولدينا خطة تمت دراستها وفق عمل مؤسسي وتحديد الملفات التي يتولاها كل فرد داخل القائمة”.

وواصل سليمان، “هدفي تحسين موارد النادي وصورته وعلاقاته، بناء فريق الكرة وتوفير كافة سبل نجاحه، حل المشاكل القانونية المتعلقة بالنادي، البدء في حل المنازعات الرياضية لتحسين صورة النادي في الفيفا والكاف”.

وأضاف، هناك مخطط لإنشاء شركة الزمالك للسياحة، واسترداد أرض النادي في مطروح التي نجح هاني العتال في التعاقد عليها من قبل، وسنبني فروع للنادي في كل الأقاليم واسناد هذا الملف للمتخصصين”.

وأوضح: “نهدف أن يخرج من الزمالك بطل أولمبي، والألعاب الفردية مظلومة في مصر، لكن نحن في قائمة الزمالك الجديد لدينا خطة بتخصيص الأفرع في بعض اللعبات التي تتميز بها حسب دراسات من خبراء التربية الرياضية مثل الدكتور حسين السمري والدكتور محمود سعد”.

وتابع، إنه على صعيد كرة القدم باعتبارها مرآة النادي، تسعى القائمة إلى فصل قطاع الكرة بالكامل وتحويله إلى شركة مساهمة بالإضافة إلى تدشين توأمة مع أكاديميات الناشئين بأوروبا في ضوء تطوير العلاقات الخارجية للاستفادة من الطرق الأوروبية في اكتشاف المواهب وتنميتها.

وأتم، قرارنا أن نبدأ تطوير فرع النادي الأساسي بالمهندسين بعد العمل على ملف 6 أكتوبر، وأعد ببداية ملف فرع المهندسين في ظرف زمني لا يتخطى عام واحد بعد نجاح القائمة، ووضعنا تصورا يجعل من النادي أسطورة انشائية على المستوى الرياضي والاجتماعي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!