اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد فتوح يكشف عن مثله الأعلى في الزمالك .. وكيف يفكر لاعبي الزمالك في الانتخابات – فيديو

حل أحمد فتوح ظهير أيسر المنتخب المصري ونادي الزمالك ضيفًا على برنامج “يحدث في مصر” على قناة “mbc” مصر، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس منتخب مصر وطموح لاعبي الزمالك في الوقت المقبل.

وشهدت بطولة كأس الأمم الإفريقية تألق أحمد فتوح محمد منتخب مصر وحل في احتياطي التشكيل المثالي للبطولة

وقال “فتوح” :” كلنا في غرفة تغيير الملابس بعد المباراة كنا في حالة حزن، ومحمد صلاح تحدث معنا وقال لنا أنتم لاعبين على قدر المسؤولية، وفخور بنا وإننا فزنا على منتخبات كبيرة، وأهم شيء ألا تحبط وأن التأهل إلى كأس العالم أفضل من بطولة إفريقيا”.

وأشار :” حالة الصدمة لم تنتهي حتى الآن، ولكنها مرت بالفعل، وحاليًا أركز مع الزمالك ومباراة إفريقيا ثم سنفكر في مواجهة السنغال والتأهل إلى كأس العالم”.

وأضاف “فتوح” خلال استضافته في برنامج ” يحدث في مصر” على قناة “mbc” مصر :”مثلي الأعلي هو الكابتن محمد عبد الشاقي على كل المستويات، هو مختلف عن الجميع ، وشخصية غريبة لا يتحدث مع أحد و محترم جدًا، يأتي كل يوم التدريبات ويأتي لنا بالغداء والفاكهة، هو لاعب كبير”.

وتابع :”حق الجماهير أن تزعل وكان يجب أن نفوز باللقب، ولكن لعبنا 4 مباريات بأشواط إضافية، وتأهلنا نهائي البطولة وخرجنا بركلات الجزاء، ولكن إن شاء الله نعوض الجماهير بالتأهل إلى كأس العالم أمام السنغال”

وأكد “فتوح ” :”طموحنا مع الزمالك أن نحصل على بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا، وإن شاء الله سنحصد البطولة ونستطيع فعل ذلك”.

وأختتم “فتوح” فيما يخص انتخابات الزمالك فلا نفكر في الانتخابات أو ما يحدث في النادي، لو فكرنا هنتعب”.

ويستعد نادي الزمالك لمباراه بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!