اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد.. هاني أبوريدة حل أزمة كيروش قبل مواجهة السنغال – فيديو

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد كرة القدم السابق أن المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق تدخل لحل أزمة البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب.

وكان كيروش قد تم إيقافه لمباراتين بعد طرده من حكم مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي البطولة قبل أن يعلن الاتحاد الإفريقي تخفيف العقوبة لمباراة واحدة فقط

وقال “مجاهد” :” بكلم كيروش باستمرار واللاعبين والجهاز بعد مباراة نيجيريا كلمتهم واحد واحد، و كيروش عنده من الخبرة يقدر يفصل الضغوط”.

وأشار :”اتمنى الأول يكون في جلسات مع المسؤولين في الاتحاد مع كيروش علشان نكون واضحين لان مش عاوز أقول إن في فجوه بينهم”.

وأضاف “مجاهد” في تصريحات لبرنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد” :” لازم نقف مع بعض وكلنا نشتغل لهدف واحد ان مصر تكون في قطر”.

وأوضح :” خلف الكواليس المهندس هاني أبوريدة عمل شغل كتير واتصالات لأن الرجل أتوقف ماتشين وغرامات وتقدم.تسهيلات فى أمور كتير الناس مش بتشوفها”.

كان منتخب مصر خسر نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 بركلات الترجيح أمام السنغال، ليحل وصيفا للمرة الثالثة في تاريخه، فيما حصل “أسود التيرانجا” على اللقب للمرة الأولى في تاريخهم.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة