اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد مرتضى منصور يصدم جماهير الزمالك بشأن القيمة المالية المطلوبة لتجديد اللاعبين – فيديو

تحدث أحمد مرتضى منصور المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك عن أبرز الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بعد التعادل أمام فريق ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا

وقال أحمد مرتضى :” مباراة اليوم اليوم ساجرادا، كان هناك حالة من سوء التوفيق، وكان لدينا 15 كرة في العارضة في آخر 3 مباريات تقريبًا وهذا أمر غريب جدًا”.

وأشار :”لم نكن في يومنا في الثلاثة لقاءات الماضية، والمشوار مازال طويل وأمامنا 4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، لا أريد الناس أن تقلق والمقبل سيكون خير”.

وأضاف “أحمد مرتضى” في تصريحات عبر برنامج “ملعب البلدوزر” على قناة “الشمس” مازال لدينا فرصة في المواجهات المقبلة، وطارق حامد من أعمدة الفريق كان مصاب وغيابه مؤثر، وسيد زيزو غاب للإصابة، وأمامنا 4 مباريات متبقية ولن نحاسب في الوقت الحالي، المطلوب مننا كلنا الدعم ونساند اللاعبين والجهاز الفني”.

وتابع :” نادي الزمالك يمتلك من الأموال وقادرين على شراء أي لاعب والتجديد لأي لاعب، سنجدد لأي لاعب مطلوب فنيًا، ماليًا لا يوجد مشكلة في الزمالك ننتظر التوقيت المناسب والرأي الفني”.

وأوضح :” الفترة المقبلة هناك 8 أو 9 لاعبين نريد التجديد لهم في فريق الكرة، وهناك 10 لاعبين في كرة اليد وكرة السلة 8 لاعبين ويوجد لاعبين في الطائرة، القيمة المالية لتجديد عقود اللاعبين في جميع الألعاب تتجاوز الـ 300 مليون جنية”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة