اخبار الزمالك

الزمالك والوداد تاريخ قصير شهد مفاجآت عديدة.. تعرف على حكاية 3 مواجهات جمعتهما قبل لقاء اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نارية ومرتقبة، اليوم السبت، أمام الوداد المغربي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف مركب محمد الخامس مباراة الزمالك والوداد، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويقع الزمالك والوداد في المجموعة الرابعة والتي تضم أيضا كل من بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.

وكان الزمالك قد تعادل في أول مباراتين في المجموعة، الأولى في القاهرة أمام بترو أتلتيكو بنتيجة (2 -2)، والثانية أمام ساجرادا في أنجولا سلبيًا بدون أهداف.

وعلى الجانب الآخر، فاز الوداد في المباراة الأولى على ساجرادا بثلاثية دون رد، وتلقى الخسارة أمام بترو أتلتيكو بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

اقرأ أيضا | تشكيل الزمالك المتوقع في “معركة محمد الخامس” أمام الوداد المغربي

ويعتبر لقاء اليوم هو الرابع تاريخيًا بين الفريقين، حيث التقى الشقيقان ثلاثة مرات من قبل، نجح الفارس الأبيض في حسم الفوز في مباراتين وخسر واحدة.

كانت المباراة الأولى عام 2003 في مباراة السوبر الإفريقي، والذي أقيم في القاهرة ونجح الزمالك بالفوز بثلاثية مقابل هدف وتوج باللقب.

والتقى الفريقان في بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2016 مرتين، وفاز الزمالك على الوداد بنتيجة ثقيلة في القاهرة 4 – 0، وفي لقاء الإياب نجح الفريق المغربي في الفوز بنتيجة 5 – 2، ولكن تأهل الفارس الأبيض بمجموع المباراتين.

ويتصدر المجموعة الرابعة فريق بترو أتلتيكو برصيد 4 نقاط، بينما يأتي الوداد في الوصافة بـ 3 نقاط، ويحل الزمالك ثالثًا بنقطتين، فيما يتذيل ساجرادا المجموعة بنقطة وحيدة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة