اخبار الزمالك

جيلبرتو يكشف شعوره بعد ريمونتادا الزمالك أمام بترو أتلتيكو – فيديو

تحدث سيباستياو جيلبرتو المدير الرياضي في نادي بترو أتلتيكو الأنجولي و لاعب الأهلي الأسبق، عن تعادل بترو أتلتيكو أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الزمالك في إدارك التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق  في المباراة التى جمعته مع بترو أتلتيكو على استاد القاهرة الدولي في افتتاح مشوار الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

وقال “جيلبرتو” :” الزمالك فريق كبير وبترو اتلتيكو لاعب مباراه جيده و سجل هدفين  في الشوط الاول والزمالك سيطره على الشوط الثاني في اللقاء”.

وأضاف :” من وجهه نظري فان رجل المباراه هو حكم اللقاء،  ونامل ان نظهر  بشكل افضل في المباراه المقبله في انجولا امام الوداد المغربي لكي نفوز في المباراه”.

وأكد “جيلبرتو” في تصريحات لقناة “اون تايم سبورت” :” الأمر ليس سهلا ان تلعب في مصر امام الزمالك لأنه فريق قوي وكذلك بترو اتلتيكو فريق جيد والزمالك ادرك التعادل في الثواني الأخيره من اللقاء وهذه هي كره القدم،  ولاعبي بترو اتلتيكو ما زالوا صغار في السن ولا يملكون الخبره الكافيه”

وتابع :” على الرغم من صعوبه مواجهه الزمالك إلا أنني سعيد بهؤلاء اللاعبين لأنه أول لقاء لنا في دور المجموعات من البطوله والفريق تطور كثيرا عن البطوله الماضيه واعتقد اننا سنواصل التقدم في المستوى”

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!