اخبار الزمالك

خالد الغندور ما حدث من اللاعبين استهتار.. وهناك أزمة كبيرة بسبب هذا الأمر

كشف الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك عن ان ماحدث في مباراة الفريق امام سموجه بالامس يعتبر استهتار

واضاف الغندور ماحدث امام سموحة استهتار بالخصم واعطاء رساله للعيبة ان المباراة لاتهمني واعطاء الجمهور جرعة حزن وكان شكلنا وحش في كاس الرابطة.

وقال الغندور انه لابد من تقييم محترفي الزمالك جميعهم انا اريد بن شرقي كما كان في اول موسم مع الفريق ولكن اشرف هذا لا اريده وبالمقابل الذي كنت ساجدد له به استطيع التعاقد مع لاعب افضل ويكون لديه دوافع جديدة.

واشار الى ان رزاق سيسيه مستواه سيئ ولكن ممكن ان اتحمله لانه عائد من اصابة وعيب ف حق محمد اوناجم عدم الانضمام للمنتخب المغربي وهو بيلعب في نادي كبير.

وتطرق خالد في حديثه الى جروس المدير الفني السابق للزمالك وقال انه كان بيستفزه جدا لانه كان يشارك 14 لاعب فقط لان لها ميزة وعيب الميزه ان اللاعبين منسجمين والعيب انه كان يعتمد. عليهم في كل البطولات والزمالك كان اسهل دوري يحصل عليه ولكنه انهار بخلاف الحبشتكانات اللي بتحصل من تأجيل مباريات.

وقال الغندور هو الونش تعب علشان يرتاح؟ هو غاب 3 مباريات عن المنتخب وفتوح غاب مباراتين وابوجبل لم يشارك في كل المباريات وزيزو مثلهم يبقى تريحهم ليه تريح امام عاشور هو لم يشارك في كل المباريات في امم افريقيا هو سنه صغير.

واكمل خالد وقال كارتيرون من قبل كان يمنح اللاعبين الاساسين راحه من اجل بعض المباريات الهامه كان بيريح اللعيبة قبل مباراة الاهلي..

و رغم الظروف والمشاكل المالية والاحداث وتجديد العقود وايقاف القيد لابدان ان يصدق اللاعبين انفسهم ولايقف طموحهم عند بطولات معينه

واتم الغندور الفريق لديه نواقص كثيرة فلابد من التعاقد مع 8 او 9 لاعبين في مراكز الدفاع ووسط الملعب والظهير الايمن وراس الحربة لان الزمالك استغنى عن لاعبين كثر ولم يتم التعاقد مع اي لاعب بسبب ايقاف القيد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة