اخبار الزمالك

خالد الغندور مندهشا..لماذا يركز كارتيرون على دوري أبطال افريقيا فقط؟

اكد الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك هناك اخطاء في خطة اللعب التي يخوض بها الزمالك مبارياته.

وقال الغندور ان الزمالك لديه لاعبين جيدين ولكن طريقة اللعب غير مناسبة لان مشاركة اسلام جابر ديفيندر فانا بوقعه وايضا اوباما والفريق يعاني ويدخل في مرماه اهداف وهم نفس لاعبي دفاع المنتخب الذين تألقوا في بطولة امم افريقيا.

تسائل خالد لماذا الاصرار على طريقة لعب معينه في غياب طارق حامد لان الزمالك لديه ثغرة ولابد ان يقوم المدير الفني حلها وايجاد طريقة لعب مناسبة.

واضاف ان امكانيات اشرف بن شرقي الهجوميه افضل من الدفاعيه لانه يهاجم بنسبة80% والدفاع20% وهذه طريقة لعبه مثل محمد صلاح الذي يهاجم افضل.

وواصل الغندور طارق حامد كبر نوعا في السن لابد في الانتقالات الصيفية تتعاقد مع لاعبين في مركزه وامام عاشور يشارك كظهير ايمن لانه اجاد في هذا المركز مع المنتخب ولعب على ساديو ماني ويتم الاستغناء عن حمزة المثلوثي.

واشار الغندور الى ان محمد يوسف مدرب الاهلي السابق قال ان كارتيرون يعطي اهميه اكبر لبطولة افريقيا اكثر من الدوري وظهر ذلك في مباراة بترو اتلتيكو الذي،اشرك فيها كل اللعيبة الاساسية وفي سموحه لعب بالاحتياطي. معنى هذا انك بتستهين بالخصم والدوري الزمالك فاز بالدوري وهو حقق في تاريخه انه فاز الدوري والسوبر الافريقي والمحلي.

واكمل خالد وقال فلو احرزت دوري الابطال اصبح في سجل كارتيرون انه حاصل على بطولة دوري افريقيا ولكن الزمالك يشارك في كل البطولات. ويرغب في الحصول عليها ولماذا لاناخذ الدوري كل موسم بدلا من الحصول عليها كل 5 او6 سنوات .

واتم خالد ان ماحدث في مباراة سموحه بالامس لايعقل ولابد من تغيير طريقة اللعب وشاهدنا مصر بطريقة443 وصلت لنهائي افريقيا وليس 2341 هي الاصح

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة