اخبار الزمالك

رسالة خاصة من أمير مرتضى منصور للمستبعدين من تشكيل الزمالك أمام الوداد

عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين الشباب المستبعدين من قائمة مباراة الوداد المغربي المقرر لها باستاد المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في التاسعة مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقام المشرف على الكرة بالنادي بمؤازرة اللاعبين المستبعدين من القائمة، وأكد لهم أنهم سيحصلون على فرصتهم في الوقت المناسب.

ويترأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة ويرافقها اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الفريق المقررة له مواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي ستنطلق في التاسعة مساء على ستاد المركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:- محمد عواد – محمد عبد الغني – محمد أوناجم – إسلام جابر – محمد عبد الشافي – حازم إمام – عمر السعيد – عبد الله جمعة – رزاق سيسيه.

وضم التشكيل كلا من:
محمد أبو جبل في حراسة المرمى
خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي
خط الوسط : إمام عاشور – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – أحمد سيد زيزو
خط الهجوم : سيف الجزيري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة