اخبار الكرة العالمية

رقم ضخم.. وزير الرياضة يكشف قيمة الجوائز المالية للاعبي المنتخب لتحقيق كأس الأمم

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن أداء المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد صعود الفراعنة لنهائي البطولة بعد الإطاحة بمنتخب الكاميرون

وقال “صبحي” :” لاعبو منتخب مصر أبطال حقيقيين، أمس دخلت غرفة الملابس ووجدت أجواء جميلة، وتهنئة الرئيس حافز كبير لهم”.

وأشار :” خط مسار منتخب مصر كان الأصعب من بين كل الفرق الأخرى، كل مباراة كانت بمثابة نهائي، أمام كوت ديفوار والمغرب ثم مواجهة الكاميرون بالضغوط الشديدة التي كانت موجودة بالإضافة إلى أنك كنت تواجه الحكم، ورغم ذلك اللاعبين لم يشغلوا ذهنهم بذلك”.

وأضاف “صبحي” في تصريحات لبرنامج “الحكاية” على قناة “mbc” مصر :” صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني قام بتهنئتي بعد المباراة وقال لي أنتم أمة عظيمة وتستحقون الفوز، وأنا قلت له وأنتم تعاملتم معنا باحترام ووجهت له الشكر، إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي كان موجودا وهنأني”.

وتابع :” كيروش المدير الفني لمصر، بعد المباراة قال لي هناك خبر جيد وخبر سيء، الأول إننا فزنا والثاني إنني لن أتواجد في المباراة القادمة، وأنا قلت له إنني أثق فيه، هو مدرب ذو خبرة كبيرة”.

وأكد “صبحي” :”كرة القدم هي المزاج العام والشعب المصري كان في غاية السعادة، ولذلك مجموعة طلعت مصطفى أهدت لمنتخب مصر مبلغ 10 ملايين جنيه، وسنوزع مليون ونصف عليهم والباقي بعد التتويج، بالإضافة إلى مجموعة عز أهدت المنتخب نفس المبلغ”.

وأختتم “صبحي” :” حاولنا التواصل مع الاتحاد الإفريقي بشأن تأجيل المباراة النهائية يوم واحد، ولكن بسبب الارتباطات والجداول كان من الصعب الموافقة على طلبنا”.

وفاز المنتخب المصري بالأمس على المنتخب الكاميروني في ربع نهائي بطولة أمم افريقيا لكرة القدم ليصعد لمواجهة منتخب السنغال في المباراة النهائية للبطولة، والتي من المقرر أن تقام يوم الاحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!