اخبار الكرة العالمية

زاهر يكشف الحكم المرشح لإدارة مباراة مصر والكاميرون.. ورد فعل صادم لـ متعب – فيديو

أعلن الإعلامي سيف زاهر أن الحكم بكاري جاساما هو الأقرب لإدارة مباراة المنتخب المصري أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

وسادت حالة من القلق بين جماهير الكرة المصرية خلال الساعات الماضية بسبب حكم موقعة نصف النهائي أمام الفريق صاحب الأرض والجمهور.

وقال “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب اون” على قناة “أون تايم سبورت” :” بكاري جاساما هو الأقرب لإدارة مباراة مصر والكاميرون على أن يكون هيثم قيراط التونسي حكم الفار في اللقاء”

ومن جانبه علق عماد متعب مهاجم الأهلي السابق على الاختيار قائلا :” طول عمرى لا أحب الحديث عن التحكيم وكانت أكبر غلطة في عمري لما عملت إشارة معينة بايدى في مباراة الوداد في دوري أبطال أفريقيا وكان الحكم وقتها هو جاساما”.

وأضاف “: “الحكم ده عندي مشاكل نفسية وفنية كبيرة جدًا ووقتها حجمنا داخل الملعب وزهقنا داخل الملعب في نهائي الأهلي والوداد، واتمنى من اللاعبين متشغلش بالها معاها ميكونش فيه أي توتر”.

وأكد “متعب” :” اتمنى من اللاعبين يكون عندهم هدوء و يتعاملوا مع المباراة بهدوء والحكم مش هيعمل حاجة مش مبالغ فيها اكيد إلا لو هو جاحد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!