اخبار الكرة العالمية

شوبير يطلق قذائف نارية على أحمد مجاهد: “بيعمل شجيع السيما ويدعي أن له دور”!! – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على تصريحات أحمد مجاهد التي أدلى بها أمس، بشأن دور هاني أبو ريدة في تخفيف عقوبة كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

وكان الاتحاد الإفريقي قد عاقب كيروش بعد مباراة مصر والكاميرون، بتغريمه مبلغا كبيرا بالإضافة إلى حرمانه مباراتين من الجلوس في المنطقة الفنية.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: “أمس أحمد مجاهد خرج في تصريحات بإحدى القنوات غريبة جدا، ووالله العظيم كنت أنتظرها، قال أن كيروش تم تخفيض عقوبته لمباراة واحدة وسيقود مباراة الذهاب بالتصفيات”.

وتابع: “وأيضا قال كلنا جنود نعمل من أجل مصر وهاني أبو ريدة كان له دور خلف الكواليس، وأكد أن الأخير كان متواجد مع اللجنة المنظمة في الأيام الأخيرة، وكيروش وقعت عليه غرامات وعقوبات كثيرة، ولكن بسبب أبو ريدة تم تخفيف الأمر، وأن هناك الكثير من الأشياء تحدث ولا يعرفها الجمهور”.

وأضاف: “هذه نفس نغمة كل ما يُعرف لا يُقال، وقال إن الاستئناف تم قبوله وأن كيروش سيقود المنتخب من الملعب طبعا بسبب أبو ريدة”.

وعلق شوبير: “أليست كانت هناك عقوبات موقعة علينا أيام غانا وكان المهندس هاني أبو ريدة موجود، هل عندما تم إقالة كل العناصر المصرية من الاتحاد الإفريقي كان فين أبو ريدة”.

واستكمل: “الاستئناف يتم عمله بشكل طبيعي ويتم قبوله مثلما حدث مع مروان دواوود، هل هاني أبو ريدة أيضا هو من خفض العقوبة”.

وأتم: “دائما عندما تحدث المصائب الجميع يختبئ، ولكن عندما تحدث انفراجة الكل يظهر (شجيع السيما أبو شنب بريمة)، عيب هذا الكلام، نغمة قديمة ووسخيفة ومملة، وعيب والله أن تقال في بلد كبيرة بحجم مصر، وهي البحث عن الدور دائما وانت ليس لك دور، وللعلم كاف قبل استئناف كل المنتخبات، ولكن يجب أن يضع أبو ريدة وكأنه هو السبب”.

اقرأ أيضا | تعليق غير متوقع من شوبير على “زجاجة أبو جبل”: “احنا ناخد 15 أوسكار في الدلع إللي ملوش لازمة”!! فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=bfpJlnIQ-TQ&t=3s&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة