اخبار الزمالكميديا الزمالك

طارق يحيي: جاتلي صدمه بسبب لاعبي الزمالك أمام بترو أتلتيكو واللي حصل مشوفتش زيه في حياتي – فيديو

كشف طارق يحيى عن رأيه في مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو بالامس وذلك في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج جمهور التالته عبر قناة اون تايم سبورتس 2 .

واضاف يحيى انه تفاجئ من نتيجة اللقاء الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهم وقال ان وجهة نظره انه كان ينبغي منح بعض اللاعبين راحه وخاصة فتوح وابوجبل بعد مشاركتهم مع المنتخب واكد انه يعذر كارتيرون المدير الفني للزمالك لان لم يقم باشراكهم كان سيلقى هجوم بالاضافة للمستوى الرائع الذي ظهر به اللاعبون ف امم افريقيا.

واوضح طارق ان فتوح كان متألق مع منتخب مصر ولكنه يعاني من الارهاق بالاضافة لعدم التركيز بسبب الظهور الاعلامي وكان يجب على كارتيرون البدء بلاعب خبرة مثل محمد عبد الشافي.

واضاف لاعب الزمالك السابق ان طارق حامد ثقل كبير في نصف الملعب وحينما يلعب بجوار الناشئ ماجد هاني فسيقوم بمساندته بشكل كبير ولكن مشاركته بجوار امام عاشور جعل نصف الملعب ضعيف وقال انه كان يفضل مشاركة زيزو بجوار عاشور.

وواصل طارق حديثه وقال انه بنزول شيكابالا واوباما غيروا اداء الفريق واصبح هناك توازن دفاعي وهجومي ولابد انا كمدرب اختار لشيكابالا المباريات التي يبدأها اساسي والتي يشارك فيها كبديل ولقاء بترو اتلتيكو كان ضروري ان يكون الفهد الاسمر اساسي.

ووجه يحيى رسالة الى كارتيرون انه كان يجب عليه متابعة بترو اتلتيكو قبل المباراة وطالبه بضرورة مشاهدة فريق ساجردا الانجولي قبل مواجهة الزمالك من اجل تحقيق الفوز.

واشارطارق يحيى الى انه كان هناك سوء توفيق لبعض اللاعبين وكان يرغب في ازالة القائمةوالعارضه بسبب ضياع اكثر من فرصه للزمالك والتي لولا اهدارها لفاز الزمالك باكثر من 4 اهداف.

واختتم وقال انه يشعر بالخوف ان يرحل زيزو والونش وطارق يحيى عن الزمالك واكد ان النادي الابيض يمتلك لاعبيه مميزه ولذلك نجد الكثير من العروض لهم رغم فوز الاهلي بالبطولات إلا ان لاعبيه لم نسمع عن وجود اي عروض احتراف لهم.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!