اخبار الكرة العالمية

عاجل.. اتحاد الكرة يحتج على تعيين جاساما لإدارة مباراة الكاميرون

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم احتجاجا رسميا للاتحاد الافريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتها بعد غد في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، عن تعيين الجامبي بكاري جساما، حكماً لمباراة مصر والكاميرون المقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون.

كما قدم الاتحاد المصري لكرة القدم للكاف عريضتين تضمن كل منها ردودًا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها

ومن المقرر أن يساعد “جاساما” كل من: “مساعد أول: جيرسون دوس سانتوس، مساعد ثاني: ارسينيو شادريك، حكم رابع: سليمان أمل الدين، حكم VAR: هيثم قيراط، مساعد VAR: لحلو بن إبراهيم، مساعد VAR: خليل حساني”.

واشتهر جساما بقراراته الجدلية للأندية والمنتخبات المصرية وذلك ما أدخل القلق في قلوب الجماهير المصرية بسبب ذكرياته الجدلية التي يتصدرها دائما الحكم الجامبي.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!