اخبار الكرة العالمية

عصام الحضري يستهزأ بشوبير بعد هجومه على محمد أبو جبل – صورة

سخر عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب المصري من تصريحات الإعلامي أحمد شوبير عن لقطة “زجاجة” محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتصدرت لقطة “زجاجة” محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية مواقع التواصل الاجتماعي بعد تألق حارس الزمالك مع الفراعنه خلال البطولة.

وكشف  محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك،  تفاصيل  زجاجة المياه التي  كانت  بحوزته أثناء تسديد لاعبي المنتخبات التي تواجه مصر لركلات الجزاء  في بطولة أمم أفريقيا .

وقال أبو جبل في حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج  “الحكاية “تمت كتابة الأماكن التي يفضل كل لاعب ان  يسدد  فيها  ضربات الجزاء على الزجاجة التي كانت معي في امم افريقيا وعصام الحضري صاحب الفكرة “

ومن جانبه علق “شوبير” على لقطة “زجاجة” أبو جبل وأكد أنها لا تستحق المبالغة الإعلامية من قبل البرامج الرياضية بعد نهاية البطولة.

وأعاد “الحضري” عبر استوري “إنسجرام” الخاص به نشر عدد من صور بعض أصدقائة الذين هاجموا شوبير بسبب تصريحاتة، كما ارفق تصريحات “شوبير” ببعض الأغاني الشعبية التي أراد الحضري أن يلمح من خلالها أن لدى شوبير حالة كبيرة من الحقد تجاه المنتخب ومركز حراسة المرمي

عصام الحضري يستهزأ بشوبير بعد هجومه على محمد أبو جبل - صورة

عصام الحضري يستهزأ بشوبير بعد هجومه على محمد أبو جبل - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!