اخبار الزمالكميديا الزمالك

غموض وترقب.. صحفي مغربي مع شوبير يوضح مصير عدد جماهير الوداد أمام الزمالك – فيديو

حالة من الغموض باتت تعتري موقف الحضور الجماهيري للقاء الزمالك والوداد المغربي غدًا السبت، وذلك على الرغم من إعلان الاتحاد المغربي بعودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد أعلن عن موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على حضور جماهير الوداد البيضاوي أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه أوضح الصحفي المغربي حمزة شتيوي موقف الحضور الجماهيري في مباراة الزمالك والوداد في دوري أبطال أفريقيا، بعد إعلان السماح لجماهير الوداد بحضور المباراة المقرر إقامتها السبت غدًا السبت.

وأشار إلى أن آخر الأخبار تفيد أن الكاف سمح للرجاء المغربي والوداد المغربي بالحضور الجماهيري في مباريات أفريقيا، لافتا إلي أن الشركة المسؤولة عن تأمين ملعب الرجاء أكدت صعوبة تواجد الجماهير في مدرجات المباراة خلال لقاء الفريق اليوم الجمعة.

بشكل مفاجئ..الكاف يعلن موقف تواجد الجماهير في مباراة الزمالك والوداد

وأضاف “شتيوي” في تصريحات لبرنامج “ملعب اون” على قناة “أون تايم سبورت” تقديم الإعلامي أحمد شوبير :” هناك مجهودات كبيرة من أجل تأمين تواجد جماهير الوداد في مباراة الزمالك نظرًا لأهمية اللقاء بين الطرفين”.

وتابع :” حتى الآن لا يمكن تأكيد حضور الجماهير في اللقاء وموقف حضورها يظل محل شك نظرًا لضيق الوقت، لكن ما هو مؤكد أن هناك مجهودات كبيرة تبذل حاليًا من أجل تأمين حضور الجماهير للقاء”.

ومن جانبه أعلن نادي الوداد الرياضي، أنه وبتنسيق مع السلطات المعنية، تقرر تنظيم مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، ضد نادي الزمالك، بحضور الجماهير.

وأوضح الوداد أنه تم تحديد ثمن تذاكر المدرجات المكشوفة في 30 درهما، والمدرجات غير المكشوفة في 50 درهما، أما المنصة الشرفية فحدد لها 500 درهم.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة