اخبار الزمالكميديا الزمالك

فتوح يكشف اسم النادي الذي يتمنى الاحتراف به .. وموقفه من الرحيل عن الزمالك – فيديو

كشف أحمد فتوح ظهير أيسر المنتخب المصري ونادي الزمالك عن موقفه من الاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تألقه مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية

وقال “فتوح” :” كارلوس كيروش يحدد برنامج وتعليمات محددة ولا تتغير من أول يوم حتى أخر يوم نسير وفقا لهذه التعليمات، والقرار الأخير دائما يعود للمدير الفني في كل شيء”.

وأكد “فتوح” :” كارلوس كيروش لا يستمع لأحد وقراره دائما من تفكيره، وهو يستشير معاونيه ولكن عندما يأخذ قرار لا يسمع أي تعليمات من قبل أي حد”

وعن موقفة من الاحتراف الخارجي قال “فتوح” :”أنا حاليا لا أركز في فكرة الاحتراف حاليا، وانا لن أرحل في الوقت الحالي، وأمامي بطولة الدوري مع الزمالك و بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف “فتوح” خلال استضافته في برنامج ” يحدث في مصر” على قناة “mbc” مصر :” لو أي نادي تواصل معي في الغالب أنا لا أرد، والأمر دايما يكون مع وكيلي”.

وتابع :” هناك عروض كما يقال، لكن أنا لا أركز معها، وحتى لو جاء لي عرض احتراف جيد ومبلغ جيد سيفيد النادي بالتأكيد النادي لن يرفض، خاصة في ظل تواجد عبد الشافي وعبد الله جمعة في نفس مركزي”.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود عدة عروض احترافية لـ أحمد فتوح خاصة بعد تألقه مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون

وأكد “فتوح” :” الطبيعي إني أتمنى الاحتراف، ولكن حتى أرحل عن الزمالك لابد أن أحترف في نادي كبير أيضًا، وهذا النادي لم يأتي حتى الآن، وتصلني عروض كثيرة ولكن أتمنى أن أخرج من الزمالك على نادي كبير مثل أياكس أمستردام مثلا”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!