اخبار الزمالك

قناة الزمالك تكشف سر عودة الحديث عن عقد كهربا.. وتعرض القصه كاملة

اكدالاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان الاعلام هو من صدر ازمة توثيق كهربا لاعب الزمالك السابق.

وقال عيسى انه ظهر على سطح الوسط الاعلامي اليوم قضية وهي ازمة توثيق عقد كهربا مع الزمالك.

واضاف شادي سأبدأ معكم القصه منذ البداية كهربا كان لاعب في الزمالك واعير للسعودية مرة واثنين وعاد في موسم 2018-2019 الذي حصل فيه النادي الابيض على الكونفيدرالية تم عمل عقد جديد ووثق ولعب هذا الموسم مع الابيض .

وواصل شادي انه لاسباب لانعلمها ذهب والد كهربا الى اتحاد الكرة وطلب الاستفسار عن عقد نجله ويومها خرج علينا كابتن مجدي عبدالغني واكد صحة العقد وكان اللاعب بيخطط للرحيل عن الزمالك.

واكمل انه فجأة فسخ كهربا عقده مع الزمالك من طرف واحد وبكل سهوله نستطيع ان نطلق عليه لقب هارب لانه هرب من تنفيذ باقي عقده وسافر واحترف لافيس وعاد للاهلي.

واردف عيسى ان الزمالك اخد اجراءاته القانونيه وقدم ما يثبت صحة موقفه وبالفعل الفيفا درست الاوراق وحكمت لصالح الابيض بغرامة على كهربا بقيمة 2 مليون دولار ولكن الزمالك لم يعجبه الحكم واستأنف عليه وطاب الحصول على 4 مليون دولار واللاعب ايضا استأنف ولم يصدر حكم المحكمة الرياضية حتى الان.

وواصل حديثه وقال ان القضية وصلت للمحكمة الرياضية ورغم وجود قضايا ضد الزمالك صدر فيها احكام بسرعة الصاروخ الا ان قضية الزمالك ضد كهربا هاديه داخل اروقة المحكمة ولا نعرف السبب.

وقال عيسى ان الجميع تفاجئ اليوم بنشر صحيفة مصرية لخبر نقلته من موقع اردني عن عدم صحة عقد كهربا مع الزمالك وانه لم.يوثق في الميعاد المحدد ويتحدثون وكأن الزمالك ارتكب خطأ مثل هذا وهو في رئاسته مرتضى منصور وهو محامي كبير هل سيخطئ هذا الخطأ؟ فحصت بنفسي الموقع الاردني لم اجد خبر يخص هذا الامر.

واتم وقت توثيق عقد كهربا كان في رئاسة اتحاد الكرة هاني ابوريدة عضو في الفيفا والكاف ونائبة احمد شوبير وكان في اعضاء قامات رياضية كبيرة مثل حازم امام هل هذه الاسماء ستخطئ بهذا في توثيق عقد لاعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة