اخبار الزمالك

قناة الزمالك هذا الامر سيعيد لكارتيرون توازنه

اكد شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان فرصة الزمالك كبيرة في التأهل للدور القادم من دوري ابطال افريقيا رغم انه يمتلك نقطتين فقط.

واضاف عيسى ان فرصة عبور الزمالك لدور المجموعات كبيرة وبين اقدام لاعبيه لكن لابد ان يتوفر روح وحماس لدى الفريق.

واشار شادي الى ان لاعبي الزمالك هم من فازوا بلقب الدوري الموسم الماضي ولكن ينقصهم حاليا الروح والاصرار ونحن لانريد سوى اداء الزمالك في الشوط الثاني من مباراة اتلتيكو ووقتها سنشاهد بكل هدوء.

واردف عيسى ان الزمالك لابد ان يعود بنتيجة ايجايبة من المغرب، بالفوز على الوداد او التعادل حتى لا نكرر سيناريو الموسم الماضي ونضع انفسنا في موقف صعب وان يكون قرار التأهل ليس بايدينا.

وواصل ان الحظ غاب عن الزمالك في مباراة ساجرادا وبترو اتلتيكو وضياع فرص كثيرة واكيد لن يستمر هذا الغياب دائما ولابد ان يكون هناك تركيز في انهاء الهجمات والروح وبعض التعديلات من كارتيرون في خطة اللعب.

واكمل شادي انه على كارتيرون ان يجد حل لغياب طارق حامد بالبحث عن بديل ولدينا امام عاشور الذي يشارك في منتصف الملعب ويقدم اداء جيد رغم انه ليس مركزه الاساسي محتاجين نلفت انتباه المدير الفني لما يحدث.

وقال عيسى ان انتقاد جمهور الزمالك لكارتيرون وللاعبين ليس كراهيه ولكن هو محبه من اجل اصلاح الاخطاء الموجوده ويجب عليهم عدم الغضب هناك لاعبين مثال زيزو بيتم الاشادة به وهناك من يتم انتقادهم بشده لان الجمهور يعلم ان مستواهم افضل من ذلك والافاقه لابد ان تأتي من الانتقاد.

واتم طارق حامد سيسافر مع البعثة المغرب وهذا سيعيد لكارتيرون توزانه ولخط الوسط الفريق ونريد ان نجد حل لضياع الفرص.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة