اخبار الزمالك

كارتيرون يوضح سبب تعثر الزمالك أمام بترو أتلتيكو والبداية الصعبة في دوري الأبطال

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمنافسات دوري أبطال إفريقيا

ومن جانبه قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب اللقاء :”كان لدينا قلق من اللقاء الأول في دوري المجموعات بسبب اللاعيبة الدوليين وحالة الإرهاق التي كانت عليهم”.

 وأشار :” الأداء انعكس على الفريق في الشوط الاول واضعنا اكتر من فرصة ولكن الأداء تحسن في الشوط الثاني واستطعنا العودة في المباراة”.

وأكد “كارتيرون” في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء :” كان نفسي نكسب حتى نسهل مهمة الفريق خلال الفترة المقبلة ولكن بالسيناريو الذي حدث  التعادل جيد لانه تحقق في اخر ثانية”.

وأكمل :” التغييرات التي حدثت في بداية الشوط الثاني ليست بسبب سوء مستوى اللاعبين ولكن كنت ارغب في الهجوم بشكل اكبر وليست تغييراتي هي سبب تغير الأداء”.

وأكد “كارتيرون” تحسن الأداء كان بسبب روح اللاعبين في الشوط الثاني، والمباراة كانت صعبة استطعنا الوصول لمرمى المنافس اكثر من مرة لكن لم نسطيع التسجيل ونحتاج إلي تطوير هذه النقطة”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة